المناصير: نعم حاربوني.. ويكشف عن مشروعين جديدين

{title}
أخبار الأردن -

أكد رئيس هيئة مديري مجموعة المناصير المهندس زياد المناصير، أن مجموعته الاستثمارية ليس لديها توجه أو تفكير للاستثمار في قطاع الاتصالات في المملكة عبر شركة رابعة للاتصالات.

 وأضاف في حديثه لبرنامج صوت المملكة عبر قناة المملكة مساء الخميس، أن مجموعته تعكف على تنفيذ مشروعين خلال الأربع سنوات القادمة، هما مجمع صناعي للأسمدة الكيميائية، ومشروع آخر يخص النحاس في منطقة ضانا.

وتابع: أن قيمة كل مشروع 800 مليون دولار، وسيبدأ بعد حزيران 2023، كاشفا عن التوقيع مع الحكومة فيما يخص النحاس، لافتا إلى أن حجم استثماراته في المملكة هي الأكبر من أي بلد آخر.

وعن المشروع الآخر، قال المناصير إنه  "بانتظار حل بسيط خلال الأسبوع المقبل

واعتبر المناصير أنه محارب فيما يخص موضوع اسطوانات الغاز البلاستيكية، مبينا أن هذا المصنع موجود في الجنوب وهو جاهز للعمل والانتاج، مبينا أن اسطوانة الغاز البلاستيكية "أرخص وأخف" من الأسطوانة الحديدية الحالية.

وأوضح أن هذه الاسطوانات البلاستيكية تظهرللمواطن منسوب الغاز فيها، كما وأنه لا يمكن سحب أو إضافة أي شيء منها، مبينا أن هذا النوع من الاسطوانات موجودة ومستخدمة منذ سنوات في العراق والسعودية ودبي.

وأشار المناصير إلى أن مجموعته تنتظر سفر فريق مختص من مؤسسة المواصفات والمقاييس إلى مصنع الغاز في النرويج، لتقديم تقريره الفني حول هذا المصنع، للمباشرة في تقديم هذه الاسطوانات البلاستيكية وطرحها في السوق.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير